> قصص وحكايات : قصص و روايات و حكايات

شاب ينقذ رجل من زوجته الخائنة قصة واقعية عن الخيانة


قصصة واقعية قصيرة - قصص خيانة زوجية
قص خيانة زوجية 


قصة واقعية عن الخيانة الزوجية نرويها من اجل العبرة وليس تشجيعا على الخيانة.
رشيد رجل متزوج ولديه 4 أبناء، تعرف على شابة  عبراحد مواقع التواصل الاجتماعي بعد ان اقنعها انه معجب بها وكانا يتبادلا الحديث عن قصص حب وعشق وتشتكي له من زوجها باستمرار, بدأ رشيد يواسيها و يرسل لها رسائل حب و صور حب كل يوم وهي كذلك. مع مرور الوقت قالت له انها لا تريد علاقة عابرة إنما تريد ان تلتقي به و تتعرف عليه و شاركته العديد من قصص تعارف و أيضا كانت تطمأنه انه لا عيب أن تبدأ علاقة حب او زواج انطلاقا من مواقع تعارف بل قالت له انها تستطيع ان تتزوج معه زواج عرفي او زواج مسيار, اقنعته انها تريد بناء أسرة معه بعد  أن تتطلق من زوجها حيث قالت له أنها تكره زوجها لانه لا يمنحها السعادة. واتفقا على اللقاء في في مدينة قريبة منهم معا ، فسافرت وهو أيضا ومكثو معا لمدة طويلة في تلك المدينةً، لكنه اكتشف أنه لم يكن الوحيد في حياتها. وبعد أن عاد كلٌّ إلى مدينته، قطعت علاقتها به. وقال:
 تكتمتُ على الحكاية برمتها فكثيرات من هذا النموذج يكذِّبن علاقاتهنّ مع الرجال، وبالتالي لن يصدقني أحد، وعدت إلى زوجتي وأبنائي وعرفت قيمتهم ونظمت ندما شديدا اتمنى ان يغفر لي آلله.
ولا يمكن ان ننكر أن وسائل التواصل الاجتماعي زادت من نسبة الخيانة الزوجية بكثير.
لكن مريم التي تخون زوجها لم تندم وإنما تستحلي ما تقوم به ، بعد مرور عام إلتقى رشيد مع صديق له وكان يعرف زوج مريم التي كانت تعمل باستيديو للتصوير . عند عودة رشيد إلى مدينته قام بانشاء حساب جديد على Facebook بمعلومات جديدة(شاب في 22 من عمره ابن أسرة غنية ويمتلك سيارة) وبدأ بالحديث مع مريم التي اعجبت به وبسايرته وماله اتفقا ان يلتقيا معا من جديد لكن هذه المرة هي لا تعرفه أنه رشيد.  اتفقا ان مكان اللقاء هو فندق بمدينة قريبة لهم. قام رشيد بأسار محادثته مع مريم إلى زوجها فذهب إلى الفندق فوجدها هناك بالفعل تنتظر عشيقها فاستدعى الشرطة إلى المكان وقام بتطليقها.

هل اعجبك الموضوع ؟

1 التعليقات:

إضغط هنا لـ التعليقات
Robert McCain
المدير
13 أبريل 2021 في 5:36 ص ×

‎إذا كنت بحاجة إلى مساعدة احترافية لاستعادة البيتكوين / العملة المشفرة المسروقة والقرصنة عن بُعد للهواتف المحمولة أو قواعد البيانات الخاصة بزوجك / زوجتك ، فاتصل بـ expressfoundations@gmail.com

مدونة قصص و حكاياتRobert McCainhttps://https://qissaswama3lomat.blogspot.com
اجابة
avatar
شكرا على زيارتك