> قصص وحكايات : قصص و روايات و حكايات

اغرب واسرع حالات الطلاق في العالم العربي قصة واقعية


قصص عن الطلاق - قصص وعبر قصيرة
قصص وعبر
 الزواج في عصرنا أصبح من أغرب الامور التي تحدث في حياة الانسان، غالبا ما نسمع قصص غريبة جدا عن الزواج أو الطلاق . كما أصبح الزواج مبني على أمور تافهة أغلبها لها علاقة بالمال والمظاهر فقط، لم يعد الزواج يبنى على أسس دينية و خلقية كما كان مع اجدادنا.لهذا السبب تتزايد نسبة الطلاق يوما بعد يوم، ومعظم هذه الأسباب تكون غريبة وغير منطقية. واليوم سنرى واحدة من أغرب هذه القصص التي حدثت في إحدى الدول العربية.
بعد أن قام شاب بخطبة فتاة كانت تدرس معه بالجامعة حيت استمرت علاقتهما قبل الزواج أزيد من أربع سنوات ، وافقت عائلة الفتاة على الزواج ومرت مراسيم الخطبة في أحسن الظروف كذلك عقد القران. بعد مرور أزيد من نصف عام قرر الثنائي تحديد  يوم الزواج وذلك ما حدث بالفعل.
اتفقوا على كل صغيرة و كبيرة بينما كانو يناقشون أمور الحفل بخصوص الأشخاص الذين يحضرون قامت أم العريس بتغيير و استبدال بطاقة الدعوة الخاصة بالزواج، وأدخلت عليها تعديلات  دون استشارة زوجة ابنها او ابنها،  الأمر الذي دفع العروس للغضب كثيرا واحتجت على أم زوجها ولم تتمالك نفسها و طلبت الطلاق فورا !!!  و قد اندهش الحضور لقرار الزوجة الذي لم يكن متوقع أبدا ، و الاغرب من ذلك  هو سرعة استجابة العريس لطلب العروس و القيام بطلاقها فورا .

هل اعجبك الموضوع ؟

شكرا على زيارتك