> قصص وحكايات : قصص و روايات و حكايات

قصة البرتقالة و البصلة قصص للاطفال قبل النوم

قصص اطفال قصيرة
قصص اطفال مصورة
قالت البرتقالة : أنا اسمي يحبه الكل وهو رمز للجمال وحتى الرجل عندما يريد ان يمدح زوجته يقول لها يا برتقالي ، اما انت فلا يذكر اسمك أبدا !!!

حكايات اطفال
حكايات اطفال
قالت البصلة : لمذا تقولين لي هذا الكلام !!!
قالت البرتقالة : لأنك تجعلين ربة البيت تبكي دائما عندما تريد قطعك على عكسي انا اجعلها تستمتع بتقشيري و تفرح بأكلي !!!

قصص للاطفال
قصص للاطفال
قالت البصلة : انت لا تعرفي لمذا ابكي ؟ ولا تعرفي فوائد ذلك البكاء فاصمتي ،
قالت البرتقالة : وما فوائده ؟ ولناذا لا يمدحونك مثلي ؟
قالت البصلة : حسنا انت تريدين الجدال سأتجادل معكي ، انا لا يمكن ان يستغنى علي في المطبخ ابدا ولا يمكن ان اغيب عن اي وجبة أما انت لا يهتمون لكي الى قليلا !!!

قصص للاطفال
قصص اطفال قبل النوم 
انزعجت البرتقالة و قالت للبصلة لم تجيبى على اسئلتي ،
ثن قالت البصة : الغاز الذي يخرج من جلدتي يبكي لكنه يشفي العينين اما المديح فلا أحبه ليس من الجميل ان يتحدث عنك الناس فالمهم ان تكوني نفعا لهم ،

قصص اطفال
قصص اطفال
غضبت البرتقالة وقالت : انا ايضا يخرج مني غاز جميل مثلك بل أفضل منك !!!
فردت البصلة لا غازك ليس بنافع ابدا ،

حكايات اطفال
قصص اطفال جميلة
غضبت البرتقالة لسماع هذا الكلام ثم بعد قليل جاء طفل صغير يلعب بالبرتقالة وقام بتقشيرها ، اخذ قشرتها وحاول اخراج غازها وكان قريم من الفرن فاشتعل غاز البرتقالة 

قصص للاطفال
قصص اطفال 
وحرق الطفل يده وغضب كثيرا و غضبت أمه فقامت بإخراج كل البرتقال من البيت ،

قصص وعبر للاطفال
قصص اطفال تربوية
ذهبت البصلة الى البرتقالة و قالت لها ألم اقل لكي توقفي عن مدح نفسك من الافضل الآن انا ام انت ؟
سكتت البرتقالة وغضبت وأحست بخطئها و اعتذرت من البصلة فسامحتها البصلة .

قصص اطفال مصورة
قصص اطفال
العبرة من القصة أنه لا يجب ان يمدح اي طفل نفسه حتى لو كان يقدم الكثير من الخير ، كما يجب ان يتجنب الاسائة للناس بالكلام والتصرفات .

هل اعجبك الموضوع ؟

التالي
هذا أحدث موضوع
شكرا على زيارتك