> قصص وحكايات : قصص و روايات و حكايات

قصة مسلسل لعبة العروش Game of thrones

الموسم الاخير من مسلسل لعبة العروش
مسلسل لعبة game of thrones
لقي مسلسل لعبة العروش نجاحا كبيرا على الصعيد العالمي وصنف من افضل الانتاجات السينمائية في التاريخ .
 قصة مسلسل لعبة العروش    (Game of thrones )

تدور احداث المسلسل حول ممالك تتصارع من أجل العرش في عالم غامض لم يتم الكشف عنه لحد الان ، في القديم كان العالم يحكمه ملك واحد وبعد وفاته تقسم العالم الى سبعة ممالك تسعى كل مملكة منهم لحكم العالم والحصول على العرش الحديدي في العاصمة القديمه ويستروس (westros)

تبدأ احداث المسلسل بتوجه نيد ستارك حاكم الشمال الى الملك روبرت الذي يحكم العاصمة ويستروس وحدث شئ ما انتهى بموت ادوارد ستارك على يد الملك روبرت ، وتم إلقاء براين ستارك ابن نيد ستارك من اعلى جدار فتسبب في شلله ، هذه الأحداث تسببت في نشوب صراعات بين عائلة ستارك و عائلة لانيستر التي تحكم العاصمة. وسيسعى كل افراد ستارك للانتقام من ال لانستير لاحقا . بالموازات ضهرت فتاة تدعى دينيريس تارغيريان و هي ابنة الملك المجنون كما يدعى و الذي كان يحكم العاصمة سابقا وتدعى ام التنانين وتسعى بدورها لحكم العالم لأنها الوريثة الشرعية للعرش كما يقال . تعرفت دينيريس تارغيريان التي تمتلك  تنانين تستطيع  ان تتحكم بهم على حاكم مجموعة من الهمج المتنقلين اسمه دروغو وتزوج منها لكنه توفي بعد فترة و اصبحت هي قائدة الدوثراكيين (الهمج المتنقلين) .

تفرق ابناء ستارك في العالم وبدأو في الانتقام وقتل روب ستارك الذي تمكن من تاسيس جيش كبير بعد ان تمت خيلنته ليلة زفافه وقتلت امه .
فيما مانت سانسا ستارك بالعاصمة متزوجة من الملك جوفي الذي اعتلى العرش بعد وفاه والده ، وتوجهت اريا ستارك الى بعض الأصدقاء لتعلم نوع من انواع السحر، اما جون سنو و هو الابن الغير الشرعي لاستارك فتوجه الى الجدار العملاق الذي يقع في شمال العالم و الذي يحمة العالم من مخلوقات قديمة تسمى السائرين البيض . 
وفي الاخير اصبح الصراع قوي بين عائلة ستارك و لانستير و دينيريس تارغيريان حول العرش فيما كانت العائلات الاخرى تتحالف معهم فقط ، اصبح السائرين البيض يشكلون خطورة على العالم بعد ان قررو الزحف نحو الجدار مما دفع بالعائلات الثلاث الى عقد اجتماع للتصدي للخطر إلا انه باء بالفشل. 

لم تنتهي القصة بعد ولكل ينتضر خروج الموسم الاخير هذه السنة.

هل اعجبك الموضوع ؟

1 التعليقات:

إضغط هنا لـ التعليقات
Robert McCain
المدير
13 أبريل 2021 في 5:38 ص ×

‎إذا كنت بحاجة إلى مساعدة احترافية لاستعادة البيتكوين / العملة المشفرة المسروقة والقرصنة عن بُعد للهواتف المحمولة أو قواعد البيانات الخاصة بزوجك / زوجتك ، فاتصل بـ expressfoundations@gmail.com

مدونة قصص و حكاياتRobert McCainhttps://https://qissaswama3lomat.blogspot.com
اجابة
avatar
شكرا على زيارتك