> قصص وحكايات : قصص و روايات و حكايات

قصة انمي ون بيس الاسطوري

قصة انمي ون بيس القاءد مونكي دي لوفي ضد القراصنة
انمي ون بيس
ون بيس هي سلسلة مانغا شونن قام بكتابتها الياباني اتشيرو أودا وبدأت  أغسطس 1997. والانمي بدأ بعد ذلك بوقت قصير جدا في عام 1998، وهكذا حتى الآن كان هناك أكثر من 825 حلقة من من انمي ون بيس. 

ون بيس يتبع قصة القائد مونكي دي لوفي، وهو القرصان  الشاب الذي لديه قوة خاصة لتمتد جسده مثل المطاط لأنه قد أكل فاكهة الشيطان تسمى غومونو. و في سعيه للعثور على كنز ون بيس، الذي تركه ملك القراصنة غولدو دي روجر، وقد جمع لوفي طاقم صغير من القراصنة المعروفة باسم قراصنة قبعة القش أو ببساطة القبعات القشية
افراد طاقم ون بيس تسعة لوفي زورو ناني سانجي يوسوب بروك تشوبر
مونكي دي لوفي
القائد مونكي دي لوفي كان يحلم ان يصبح ملك القراصنة منذ سماعه قصة ملك القراصنة غولدو دي روجر ، فيما كان يدربه جده مونكي دي غارب ليصبح قائد قوي في البحرية لكنه كان يرفض باستمرار وعندما اصبح في ١٧ من عمره خرج إلى البحر وبدأ بجمع طاقمه.
طاقم قبعة القش طاقم متكامل سيكتشف سر مملكة ادي
طاقم قبعة القش
 زورو هو أول من انضم للطاقم وخلمه ان يصبح أفضل سياف في العالم ، ثم نامي و سانجي ، يوسوب ، شوبر، فرانكي و بروك. وقد قطع لوفي مرحلة مهمة بعبوره للخط الكبير ووصوله للعالم الجديد رفقة طاقمه. و يتقاتل لوفي مع كل من البحرية و القراصنة الذين يسعون لتحطيم أحلامه، وخلال رحلته يقوم الطاقم بالعديد من المغامرات الرائعة المليئة بالمفاجئات واكتشاف جزر جديدة و احداث ون بيس مليئة بالاكشن و الكوميديا .

سلسلة ون بيس لقيت نجاحا كبيرا و شعبية كبيرة على الصعيد العالمي ، و دخلت مانغا ون پيس الى كتاب جنيس للأرقام القياسية ببيعها لأكبر عدد من المجلدات. ومر على بدايتها ازيد من 15سنة ،و قال المحرر أودا بأنه قد يستمر لخمسة عشر سنة أخرى.
وهناك عدة أسباب تركت الكاتب يجعل مدة العرض طويلة من بينها المال.

هل اعجبك الموضوع ؟

1 التعليقات:

إضغط هنا لـ التعليقات
Robert McCain
المدير
13 أبريل 2021 في 5:37 ص ×

‎إذا كنت بحاجة إلى مساعدة احترافية لاستعادة البيتكوين / العملة المشفرة المسروقة والقرصنة عن بُعد للهواتف المحمولة أو قواعد البيانات الخاصة بزوجك / زوجتك ، فاتصل بـ expressfoundations@gmail.com

مدونة قصص و حكاياتRobert McCainhttps://https://qissaswama3lomat.blogspot.com
اجابة
avatar
شكرا على زيارتك