> قصص وحكايات : قصص و روايات و حكايات

قصة واقعية رائعة جدا بين شاب أراد أن يضايق فتاة فندم ندما شديدا

قصة واقعية بين شاب وفتاه
امثال وحكم


شاب أراد أن يضايق فتاه فأرسل لها عبر الخاص :
 ممكن نتعرف؟
فكان ردها :
ممكن أكيد أخي لما لا ❗
تعرف من أكون ؟ 

🔸أنا حواء التى خلقت من ضلعك كي لا تأذيها ولا تنسي أنها قطعة منك.

🔸أنا التي أهداني الله لك حين خرجت وحيدا من الجنه باكيا تبحث عن من يرد وحشتك.

🔸أنا أمك واختك وابنتك وزوجتك التي تصون بيتك.

🔸أنا سورة النساء والمجادلة والنور والطلاق ومريم.

🔸 أنا جنة تكون تحت قدماي حينما أكون أمك .

🔸انا التي أعطاني الله نصف ارثك لا استهانه بي ولكن لأنك تتولى جميع أمري.

🔸انا التي أوصى بي الحبيب وقال استوصوا بالنساء خيرا .

🔸أنا من قال لها ربي وكلي واشربي وقري عيني .

🔸أنا التي لو كنت صالحة أكون أفضل من ألف رجل غير صالح.

إن كنت تبحث عن اللهو يا هذا فاذهب الى صفحات اللهو واللعب فأنا وأمثالي دخلنا الفيس بوك لإعلاء كلمة الله ونشر فضائل الرسول ولتأديب أمثالك ،فمن تكون أنت يا محترم ؟!! 
🔴 رد الشباب في كلمتين.. أنا التائب إلى الله وهنيئا لأمٍ ربتك .
إذا اتممت القراءة فقل الحمد لله على نعمة الإسلام وكفي بها نعمة.

هل اعجبك الموضوع ؟

شكرا على زيارتك