> قصص وحكايات : قصص و روايات و حكايات

قصة واقعية امرأة طموحة أرادت ان تعيش العيش الكريم وسافرت إلى أوروبا فتعرضت للإفتراس والاإستغلال

قصص مؤثرة - قصص نساء
قصص واقعية قصيرة



انا فتاة في الثامنة والعشرون من عمري هدفي كان السفر و العيش في أوروبا لتوفير حياة جيدة وحصول أطفالي على الجواز الاوروبي ولكن سخرية الأحداث تعرفت على ذءاب قاموا باستغلالي و نهش لحمي وافتراسي وكل هذا لمعرفتهم في حاجتي الماسة للمال من أجل الامل  و العيش الكريم حدثت مي قصص مؤثرة كثيرة.
تبدا قصتي عن اول يوم نزلت بها من الطائرة في هذا البلد حيث تعرفت في الطائرة على شاب هو أيضا من بلد عربي يبحث عن الأمان فرأيت فيه الشخص المناسب، مثل ما يقول المثل وقلت مع نفسي سوف أبدأ قصة حب رومنسيه او سأعيش مزيد من قصص حب رومانسيه و هذه اولها فقط، و استمرت معرفتي به ولكن بعد وصولنا الى البلد المقصود تفرقنا وبقينا على اتصال بالهاتف اسمه سامي . وبعد ذلك تعرفت على شخص ثاني جاء عندي في المطعم وذلك لأن ملامحي عربية و هو عربي فقلت ليس هناك مشكلة عرب مع بعض فتعرفت عليه و قلت له ظروفي و سبب قدومي إلى هنا للعيش و البحث عن عمل و أطفالي الأربعة الذين تركتهم عند اختي لكي استطيع توفير المال لجلبهم إلى هذا الشخص اسمه سفيان، وأيضا بقينا على اتصال مع بعض و بعد فترة كنت أمر في ظروف صعبة فطلبت منه مساعدتي في إيجاد عمل وذلك لوجوده لفترة طويلة في هذه البلد فقال لي لا مانع ولكن العمل يتطلب منك تواجد كامل في المنطقة وانتى بعيدة من هذا الكلام فما رأيك في القدوم للسكن عندي أنا أقوم بتاجير غرف البيت لدي حتي تستطيعي توفير المال فقلت لا مانع . 
فذهبت إليه وأعطاني مفتاح الغرفة المفروض ان تكون لي في البداية لوحدي، و باقي غرف البيت موجرة فعلا . البيت  يوجد به 8 اشخاص فتاة وشباب معي انا يعني فتاتين و 6 شباب، سوف تسأل لماذا لم اجلس مع الفتاة الفتاة كانت مع صديقها في غرفة و أنا غرفة والشباب الباقين في غرفة فانتظرت فترة كي يوفر لي عمل، لم يخبرني بشيء فأصبحت الخدامة في البيت، و بعد ذلك أصبح البيت مليء و هو صاحب البيت سفيان يجب أن ينام في غرفتي. الكل يعرف التفاصيل وبقيت على هذا الحال لمدة 7 شهور من الذل و الكره و الحقد على المجتمع و الناس و حزني الشديد على أطفالي و تركي لهم لا أستطيع العودة ولا أستطيع جلب أطفالي و أطفالي كل يوم في بكاء و صراخ و مشاكل في المدرسة و مع خالتهم بسبب بعدي عنهم وأنا لا يوجد لي مخرج حتى رجوعي لهم لا أستطيع توفير المال.   قصتي لم تنتهي و أخبرت صديقتي أني أبحث عن عمل ومحتاجة جدا للمال فهي تسكن في منطقة بعيدة جدا عني ولكن جزاها الله خير قامت بارسال المال  إليمن اجل السفر إلى منطقتها  على أمل إيجاد عمل في هناك فذهبت لها و هناك تعرفت على شخص أخر أيضا عربي عن طريق فتاة، ماذا أقول عنها ، الله لا يعطيها الصحة أسوأ فتاة رأيتها في حياتي، المهم هذا الشخص يقوم بالاتفاق مع هذه الفتاة على توفير البنات على حجة العمل و يقوم بالاعتداء عليهم جنسيا وأخذ صور عارية لهم كي يستمر في تهديدهم، اذا حاولت اي فتاة التحدث عن الموضوع سيقوم بنشر صورها ، وطبعا وقعت أنا في الفخ و أصبح يهددني في ذلك و لا أعرف ماذا أفعل، أنا لوحدي و لا يوجد لي أحد وصديقتي لا تملك أية معرفة لحل هذا الموضوع. أصبح يهددني انه إذا ذهبت إلى الشرطة سوف يقوم باخبار أهلي و بعث الصور لهم ،وطبعا سوف يقوم أهلي بقتلي و اعطاء أطفالي إلى ابوهم فاحرم منهم. أنا عملت كل هذا من اجلهم كي نستطيع العيش بكرامة . اخواني و اخواتي العزيزات هذا درس لكم في عدم الثقة في أحد والغربة صعبة وخصوصا على الفتاة بلد الشخص أفضل ألف مرة من الغربة . وسؤال الناس أنا الآن في نار فلا أستطيع الرجوع إلى أهلي و اولادي لعدم توفري على  المال.  وهنا لا أستطيع فعل شيء لأنه أيضا سوف يقوم بفضحي إذا قمت بفعل أمر ما له .
أرجو أن تكون قصتي و ظروفي درس ويستفيد منه أحد شكر لكم ولحسن استماعكم لى . 
أعلم أني مخطئة وأني من تسببت لنفسي في هذه الحالة وأتمنى أن تنتهي هذه المعاناة والعذاب.

هل اعجبك الموضوع ؟

شكرا على زيارتك